Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 15، 2011

وقفة احتجاجية أمام "الصحة" وتكثيف أمنى أمام الوزارات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

نظم العشرات من طلبة وخريجى معهد تمريض دمنهور بجامعة الإسكندرية فرع دمنهور وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة اليوم، مطالبين الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء والدكتور عمرو حلمى وزير الصحة بالموافقة على دراستهم فى المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة من بداية العام الدراسى القادم، مهددين بالدخول فى اعتصام مفتوح فى حين عدم الاستجابة لمطلبهم.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها "المسئولون بالوزارات أضاعوا مستقبلنا وعشنا بسببهم فى الوهم"، "أضاعوا لنا الحلم وتبدد الحلم بضياع مستقبلنا"، "بالاشتراك بين جامعة الإسكندرية وجامعة البحيرة قاموا بالنصب على 3 آلاف طالب وإهدار المال العام يصل إلى 22 مليون جنيه" .

ومن جهة أخرى، أكد يونس عبد العزيز منسق الوقفة وأحد خريجى معهد التمريض أن مطلبهم ليس فئويا، وإنما مطلب مشروع وأنهم فقط يريدون الالتحاق بالمعاهد الفنية التابعة لوزارة الصحة لتمكنهم من الالتحاق بالعمل فى المستشفيات قائلا: "نريد من وزير الصحة التعامل معنا كأب لنا والاتجاه لحل مشاكلنا"، كما وقام وفد من الطلبة وخريجو التمريض بمقابلة أحد مستشارى وزير الصحة لعرض مطالبهم .

من جهة أخرى يواصل لليوم الثامن على التوالى طلاب المنح الدراسية بالجامعات المصرية اعتصامهم المفتوح أمام مجلس الوزراء مطالبين المشير محمد حسين طنطاوى والدكتور عصام شرف بالتعيين .

ومن جهة ثانية تعرض اثنين من المضربين عن الطعام لهبوط حاد فى الدورة الدموية وتم إسعاف أحدهما فى حين تم نقل الآخر لمستشفى المنيرة لتلقى العلاج .

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عجيزة أحد المضربين عن الطعام أنهم لن يتخذوا أى خطوات تصعيدية لحين مقابلة الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء عصر اليوم ومعرفة ما يسفر عنه اللقاء من نتائج مؤكدين أنهم لن يفضوا إضرابهم واعتصامهم إلا باتخاذ قرارات تنفيذية على أرض الواقع .

كما شهد شارع مجلس الشعب اليوم تكثيفا أمنيا من قبل قوات الأمن المركزى واستخدام حواجز حديدية أمام بوابات المجلس لعدم وقوف أى من المتظاهرين، يأتى ذلك بعد أحداث أمس من طرق المتظاهرين على أبواب المجلس بالحجارة مما تسبب فى قلق المسئولين.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474530
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More