Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 15، 2011

شباب الثورة دفعوا كفالة أسماء محفوظ

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ، أن التحقيقات التى جرت معها بمقر النيابة العسكرية ركزت على أنها تطاولت على المجلس العسكرى، مؤكدة أن ما حدث أنها انتقدت حالة الركود والتباطؤ فى تنفيذ مطالب الثورة وليس المجلس العسكرى.

وقالت محفوظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز مطر فى برنامج "محطة مصر" على "مودرن حرية"، إنها خرجت بكفالة 20 ألف جنيه، قام مجموعة من شباب الثورة بجمع المبلغ من بينهم، ورفضوا العروض التى تقدم بها عدد كبير لدفع الكفالة، منها أسرة أسماء، وقال الشباب إن ذلك حقها عليهم، وأضافت أن الشباب رفضوا أيضا الإفصاح عن من شارك فى دفع هذه الكفالة.

موضوعات متعلقة..
ننشر تفاصيل تحقيقات النيابة العسكرية مع أسماء محفوظ.. الفيس بوك والتوتير والفيديو أسلحة النيابة فى مواجهتها.. والناشطة تنفى التهم.. وتؤكد استمرارها فى النضال من أجل تحقيق مطالب الثورة
وقفة احتجاجية أمام النيابة العسكرية تضامناً مع أسماء محفوظ
أسماء محفوظ تصل إلى مقر النيابة العسكرية للتحقيق معها
النيابة العسكرية تستدعى أسماء محفوظ للتحقيق
ناشطو الفيس بوك يدعون إلى وقفة غداً تضامنا مع أسماء محفوظ
الحركات السياسية تعلن تضامنها مع أسماء محفوظ
"المجلس الوطنى" يدين التحقيق مع أسماء محفوظ عسكرياً

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474215
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More