Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 14، 2011

"6 أبريل" تطلق مبادرة "لم الشمل" لإنهاء الخلافات مع أعضائها القدامى

Add to Google

قبل 3 أيام من الانتخابات الداخلية للجبهة الديمقراطية لـ "6 إبريل"، أطلقت حركة شباب 6 إبريل - أحمد ماهر- مبادرة لـ"لم الشمل" لفتح صفحة جديدة بينها وبين الشباب الذين انضموا لجبهات أخرى تحمل شعار "6 أبريل".
وقالت 6 أبريل- أحمد ماهر- إنها تستعد لبدء عهد جديد يبنى على الوحدة ودرء الفتنة والالتفات لمطالب الثورة وتفويت الفرصة على كل من يحاول تفتيت المجموعات الشبابية وتعطيل مسار الثورة.

وأعربت 6 أبريل، عن ترحيبها بعودة كل من ينتمى "للحركة الأم" إليها مره أخرى بشرط عدم التورط فى أى تصريح أو نشاط يسىء للحركة أو مؤسسيها وعدم التورط فى نشر شائعات تسىء للحركة واندماجهم فى المجموعات التنظيمية والمسئوليات الحالية.

ودعت 6 أبريل لإغلاق باب الخلافات وضرورة الالتفات للثورة ومطالبها واستكمال الجهود لإنجاحها بعد ظهور مستجدات الالتفاف على مطالبها وعودة النظام القديم وممارساته.

من جانب آخر، بدأت الجبهة الديمقراطية فى الاستعداد للانتخابات الداخلية للحركة يوم الجمعة القادم، بمقر الحركة بالقصر العينى تحت إشراف قضائى برئاسة المستشار زكريا عبد العزيز وعضوية خمسة من القضاة الشباب، وبحضور لفيف من الشخصيات العامة والسياسة.

15 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=492514
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More