Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 14، 2011

بديع: يجب وضع قواعد صارمة لمنع الرئيس القادم من الانحراف

Add to Google

أكد الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، أن أكبر ترس فى آلة مصر هو الشعب، الذى يسير بثقة الله وحفظه، مشيرا إلى أن درس سفينة نوح يتكرر، وعلينا اللجوء إلى الله، ونردد بسم الله مجريها ومرساها.

وقال بديع خلال كلمته، مساء أمس الثلاثاء، عقب صلاة المغرب بمسجد الشاطئ بحضور الآلاف من أعضاء الجماعة إن الترس الثانى بعد الشعب المصرى، اختيار مجلس شعب قوى لضمان الاستقرار، ولعقد اتفاقيات مياه النيل المرهونة بوجود مجلس الشعب، واتفاقيات التعاون مع تركيا، حيث أكد أردوغان أن بلاده تنتظر تشكيل مجلس الشعب لعقدها.

أما الترس الثالث، كما قال المرشد العام لجماعة الإخوان فهما الجيش والشرطة، ومن واجبنا أن نقومهما فى حالة الخطأ، ونحملهما أمانة البلاد، لأنهما حراسها فى الداخل والخارج.

ودعا بديع إلى دستور قوى يليق بمكانة مصر وتاريخها لأننا لدينا كفاءات العالم كله، يشيد بها ويتحدث عنها، لافتا إلى أن النقابات المهنية والاجتماعية هى التروس التى تمثل مصر وشعبها العريق، وفى نفس السياق قال بديع إن هناك ترسا صغيرا يمثله رئيس الدولة الذى يعتبر أجيرا لدى مصر وشعبها، مؤكدا ضرورة وضع الضوابط الصارمة التى تحمينا منه إذا حاول أن يسير عكس اتجاه تروس مصر.

وأكد المرشد أن مصر تكتب تاريخها بأيديها، وأيدى شبابها الذى أصبح حديث أوروبا وأمريكا الذين يتمنون أن يكون شبابهم مثل شباب مصر الثورة القادر على الحفاظ على أمنه وقوته وصنع مستقبله المشرق الذى من أجله يريد العالم أن يمنحه جائزة نوبل لأنه شعب ليس له مثيل فى العالم.

15 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=492559
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More