Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 14، 2011

دفاع المتهمين بقتل ثوار السويس يطالب بنسخة من شهادة العيسوى

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومى عنانى ونرمين سليمان ومحمود نصر

Add to Google

طلب دفاع المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين بالسويس سماع شهادة منصور العيسوى وزير الداخلية فى القضية، والحصول على الشهادة التى أدلى بها عمر سليمان فى محاكمة مبارك.

كما طالب الدفاع بالحصول على نسخة من الشهادة التى سيدلى بها المشير محمد طنطاوى فى 24 الجارى، واستخراج صورة رسمية من وزارة الداخلية بأسماء الشهداء والمصابين من ضباط وأفراد الشرطة الذين استشهدوا من 25 يناير وحتى الآن، بالإضافة إلى سماع شهادة اللواء أشرف عبد الله عبد ربه مدير قطاع الأمن المركزى خلال فترة الأحداث مع شهادة مأمور قسم الأربعين.

وأضاف دفاع المتهمين إلى قائمة طلباتهم السماح لهم بمشاهدة كافة السيديهات المقدمة من النيابة العامة، وسماع 2 من شهود النفى، كما شددوا على ضرورة أن تكون المحاكمة عادلة ولا تخضع لضغوط الرأى العام.
كما طالبوا بضم الدفاتر وكشوف هيئة الإسعاف والمستشفى العام لبيان مكان وزمان وفاة المجنى عليهم وإصابتهم.

وكان رئيس المحكمة قد قام بالنداء على المتهمين الخمسة الذين حضروا لأول مرة للمحاكمة، وهم كل من مروان محمد ملازم أول بقسم الأربعين وأحمد عبد الله عريف شرطة بقسم السويس وقنديل أحمد رقيب شرطة بقسم السويس وعادل إبراهيم فرج نجل رجل الأعمال والذين نفوا التهمة عن أنفسهم قائلين "محصلش يا باشا".

وبالنداء على رجل الأعمال إبراهيم فرج والذى قتل 13 من شهداء السويس نفى التهمة قائلا "أنا مكنتش موجود اليوم ده فى السويس والمعرض كان مغلق يوم الجمعة 28 يناير والمتظاهرين هما اللى كسروا المعرض".

14 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=492486
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More