Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 14، 2011

"مصر الحديثة" ينضم لـ"التحالف الديمقراطى".. و"عبد المجيد" يرد: ليس لدينا معلومات أنه "فلول"

الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف

Add to Google

كشفت الجلسة الأخيرة لاجتماع "التحالف الديمقراطى" عن انضمام حزب "مصر الحديثة" الذى يترأسه الدكتور نبيل دعبس العضو السابق بالحزب الوطنى للتحالف، حيث حضر الاجتماع ممثلاً من الحزب، فيما يعد أول مشاركة لما يعرف بأحزاب الفلول بالتحالف الذى يضم 32 حزبا، على رأسهم الوفد والحرية والعدالة الجناح السياسى لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف أنه لم ترد معلومات للتحالف بشأن علاقة حزب مصر الحديثة بفلول الحزب الوطنى المنحل، مشيرا إلى أن القواعد التى وضعها التحالف بشأن خوض انتخابات مجلس الشعب القادمة، تتضمن عدم السماح لأعضاء الحزب الوطنى بالترشح على قوائم التحالف.

من ناحية أخرى حملت أحزاب التحالف الديمقراطى أجهزة الأمن مسئولية أحداث العنف التى صاحبت مظاهرات جمعة "تصحيح المسار"، واتهمتها بأنها "تركت الحبل على الغارب للبلطجية"، فى حين أن الأحداث كانت تحتاج من الداخلية واجبات محددة للتصدى لها.

وأكدت أحزاب التحالف فى بيان صادر عنها، أنها تتمسك بضرورة تعديل قانون مجلسى الشعب والشورى وقانون تقسيم الدوائر الانتخابية بالإضافة إلى تمسكها بصدور قانون الغدر السياسى الذى يمنع عودة فلول النظام السابق إلى الحياة البرلمانية والسياسية.

14 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=491980
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More