Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 18، 2011

نيابة أمن الدولة تستمع لرأى 3 خبراء فى قضية "جاسوس الاتصالات"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولةالمستشار هشام بدوى المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة

تستكمل اليوم، الاثنين، نيابة أمن الدولة العليا طوارئ، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، تحقيقاتها فى القضية رقم 146 لسنة 2011 والمعروفة إعلامياً بـ"جاسوس الاتصالات"، والمتهم فيها بشار أبو زيد، أردنى الجنسية، بالتخابر لصالح الموساد الإسرائيلى، بالاستماع إلى رأى 3 خبراء فى شركات الاتصالات المختلفة فى مصر.

وكانت النيابة قد انتهت أمس من سماع شهادة آخر اثنين من ضمن الـ15 شخصية من المتعاملين مع المتهم"، وأدلى الشاهدين، بأقوالهم فى القضية، وذكروا أن الأمر لم يعدوا كونه عمليات تمرير مكالمات عادية ومشروعة، وأن الهدف منه ليس التخابر، بقصد جمع الأموال فقط.

يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه الدكتور أحمد الجنزورى، محامى المتهم من المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، سماع رأى 3 من الخبراء فى شركات الاتصالات المختلفة فى مصر، لبيان ما إذا كان هناك شخص يستطيع التجسس على هواتف الشخصيات المهمة، أم لا.

كانت التحقيقات التى أجراها المستشار طاهر الخولى، المحامى العام، كشفت عدة مفاجآت، تمثلت فى أن المتهم سبق تورطه فى قضايا تمرير مكالمات بالمخالفة لقانون الجهاز القومى للاتصالات، علاوة على قضايا مقامة ضده بسبب شيكات وغرامات تمرير مكالمات، وصدرت فى بعضها أحكام نهائية وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب تمرير المكالمات الدولية وصادر ضده قرار بالمنع من السفر.

وأضافت التحقيقات، أن مباحث أمن الدولة سبق وان استدعت المتهم وحققت معه على ذمة قضية تمرير المكالمات وتحويل أموال إلى بعض الأشخاص على الحدود بين مصر وإسرائيل، إلا أنها أخلت سبيله، لعدم ثبوت الأدلة فى تورطه فى قضية التنصت والتعامل مع عناصر خارجية.

18 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=393455
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More