Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 18، 2011

شباب ثورة اليمن يدعون القطاع الخاص إلى إضراب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

دعا شباب الثورة اليمنية القطاع الخاص إلى البدء فى الإضراب الجزئى فى العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات الجمهورية وصولا إلى الإضراب الشامل ابتداء من غد الاثنين وحتى الأربعاء المقبل، لإجبار الرئيس صالح وحاشيته على التنحى عن السلطة.

وذكرت صحيفة الصحوة، أن شباب الثورة دعوا إلى إغلاق المؤسسات والمحال التجارية لمدة 3 ساعات خلال يومى الاثنين والأربعاء من الأسبوع الجارى، وحددوا الإضراب ابتداء من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً، كما دعوا وسائل النقل العامة إلى التوقف لمدة نصف ساعة.

من جهة أخرى، أشاد شباب الثورة بدور رجال القطاع الخاص وموقفهم النبيل المنحاز والداعم للثورة السلمية منذ انطلاقتها، وقالوا إن القطاع الخاص كما هو معهود عنه دائما ما ينحاز إلى مصالح الشعب اليمنى قبل كل شىء.

وكان عدد من المدن اليمنية أبرزها صنعاء، عدن، تعز، إب، والبيضاء قد شهدت للأسبوع الثالث على التوالى عصيانا مدنيا تاما، وأكد شهود عيان للصحيفة أن كل المرافق الحكومية والخدمية ووسائل النقل العامة والخاصة متوقفة تماما عن العمل تنفيذا للعصيان المدنى الذى دعا له شباب الثورة فى المحافظة وكنوع من الضغط الشعبى من أجل رحيل صالح وحاشيته عن السلطة.

18 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=393293
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More