Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 18، 2011

توقف حركة قطارات "بحرى" بعد اعتصام عمال ورش طنطا على القضبان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديديةالمهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية

توقفت منذ قليل حركة قطارات الوجه البحرى من الاتجاهين، بسبب اعتصام عمال ورش طنطا على القضبان، احتجاجا على قيام المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية بالتراجع عن قراره بزيادة حافز التميز للعاملين بالورش، وكان قد سبق وتم إقرار هذه الزيادة فى بداية مارس الماضى.

وقال العاملون لـ"اليوم السابع"، إن المهندس جمال دويدار النائب السابق لرئيس الهيئة لقطاع المسافات القصيرة، والذى يشغل حاليا نائب الهيئة للسلامة والمخاطر، سبق وأقر زيادة هذا الحافز فى بداية مارس الماضى، إلا أنهم فوجئوا بالمهندس سمير نوار النائب الجديد لرئيس الهيئة للمسافات القصيرة، يعتمد كشوف الحوافز لشهر مارس وأبريل بدون هذه الزيادة لحافز التميز.

وأضاف العاملون، أنهم اتصلوا بالمهندس قناوى عبر التليفون لإيجاد حل لهذه المشكلة، إلا أنه رفض الإجابة على الهاتف ثم أغلقه، ونفس الحال حدث مع المهندس طاهر خاطر مدير الهيئة لمنطقة وسط الدلتا، مما دفعهم إلى الاعتصام على القضبان فى المسافة بين القاهرة وطنطا، على بعد نحو 2 كيلومتر من محطة سكة حديد طنطا.

وحاول الـ"اليوم السابع"، الحصول على رد المهندس قناوى حول مشكلة العاملين، وتوقف حركة القطارات، إلا أنه رفض الرد على التليفون.

18 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=393519
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More