Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أبريل 18، 2011

مكتب القرضاوى ينفى تدهور صحة الشيخ

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نفى مكتب الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين بالدوحة، ما تناقلته بعض المواقع الإليكترونية عن تدهور صحته، ودخوله فى غيبوبة وتوقف ضخ الدم إلى أجزاء من المخ، وأكد مكتب القرضاوى فى رسالة إلى الـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول تدهور صحة فضيلة الشيخ، والأمر كله يتلخص فى نزلة برد يوم الجمعة الماضية، وهو الآن بحالة أفضل، كما أنه استقبل اليوم الأحد، عددًا من زواره فى مكتبه، مؤدِّيًا الصلاة فى جماعة مع تلامذته.

وكانت بعض المواقع الإليكترونية قد نشرت أخبارا عن تدهور صحة الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، وزعمت هذه المواقع أن الشيخ القرضاوى تدهورت حالته، وأنه فى حالة ثبات دماغى، يسمى بـ(غوما)، وادعت أنه يعانى من "توقف مفاجئ فى سريان الدم لجزء من أجزاء الدماغ مما يؤدى لحدوث تلف فى خلايا المخ الموجودة فى هذا الجزء الذى حرم من التغذية الدموية".

18 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=393301
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More