Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

إصابة 70 شخصا في تصادم قطارين في إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
- تل أبيب– الألمانية

 نقل نحو 70 شخصا، اليوم الخميس، إلى المستشفى بعدما تصادم قطارا ركاب بمقدمتيهما قرب محطة في شمال تل أبيب .

وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، أن بعض المصابين تلقوا العلاج لإصابتهم بصدمة عصبية، بينما أصيب أغلبهم بجروح "طفيفة للغاية"، لأن القطارين كانا يسيران ببطء شديد نظرا لاقترابهما من محطة بلدة نتانيا الساحلية .

وقال شهود عيان، إن القطارين، كلاهما ذو طابقين، تصادما قرب نقطة تلتقي فيها القضبان الحديدية، وذلك على بعد مئات قليلة من الأمتار جنوب المحطة.

ويعتقد أن سبب الحادث هو خطأ بشري، وتبحث الشرطة وشركة السكك الحديدية الإسرائيلية إذا كان أحد السائقين قد تجاهل إشارة مرورية توجهه إلى التوقف في هذه النقطة.

وأوضح الشهود أن قاطرة أحد القطارين صدمت العربة الثانية في القطار الآخر، فيما انفصلت العربة الأولى عنه، مضيفين أن أضرارا بالغة لحقت بأحد القطارين .

وقال أحد ركاب القطار الذي كان متجها جنوبا، للصحفيين "بمجرد أن غادرنا محطة نتانيا سمعنا دوي تصادم".

وقال المسافر: إن أحد السائقين لم يلتزم بالإشارة المرورية التي توجهه إلى القضبان ناحية اليمين، مضيفا أن السبب الوحيد لتجنب وقوع كارثة هو "حسن الحظ"، حيث أن القطار لم يكن قد تحرك بسرعته الكاملة بعد.

08 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=426774
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More