Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

وزير الدفاع الأمريكى يصل العاصمة بغداد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

وصل العاصمة العراقية بغداد، وزير الدفاع الأمريكى، روبرت جيتس، مساء الأربعاء ، فى زيارة مفاجئة لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.

وتأتى هذه الزيارة فى إطار جولة ثانية لجيتس بعدد من دول المنطقة، منذ بدء العمليات العسكرية لقوات التحالف الدولية، ضد القوات الموالية للزعيم الليبي، معمر القذافى.

وذكرت شبكة CNNالإخبارية الأمريكية أن جيتس وصل العاصمة العراقية، قادماً من العاصمة السعودية الرياض، حيث التقى العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعد مباحثات سابقة مع مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

وذكرت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن هذه الزيارة تأتى وسط توتر فى المنطقة بين الدول الخليجية وإيران، على خلفية التصعيد الإعلامى بينهما، خصوصاً إثر كشف شبكة تجسس إيرانية فى الكويت، والحديث عن مخطط انقلابى فى البحرين، وما تبعه من دخول قوات ردع خليجية إلى مملكة البحرين بطلب من المنامة.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385655
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More