Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

اعتقال أخوين يأكلان لحم البشر في باكستان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
- وكالات

 صورة أرشيفية لآكلي لحوم البشر

 قال مسئولون في باكستان، إن محكمة في شرقي البلاد مددت اعتقال أخوين متهمين بأكل لحم البشر، واعتقلت السلطات الباكستانية المتهمين، عارف علي وفرمان علي، في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وتقول الشرطة إنها اعتقلتهما بينما كانا منهمكين في إعداد وجبة طعام من جثة لامرأة، استخرجوها مؤخراً من أحد القبور، وثارت الشكوك حول الرجلين، بعد أن اكتشف أقارب للمرأة أن جثتها مختفية من القبر في مدينة ساركودها، ثم أبلغوا الشرطة.

وقال أحد المحققين من شرطة دريا خان: "اتهمناهما بموجب قوانين مكافحة الإرهاب"، والأخوان ملاك صغار للأراضي في بلدة دريا خان، الواقعة ما بين حدود إقليم البنجاب وإقليم خيبر باكتونكوا، وقال أقارب للمرأة إن الشكوك راودتهما بعدما اكتشفا عند زيارة قبرها بعد أيام من دفنها أن أشخاصاً عبثوا بمعالمه، وأضافوا قائلين، إنهم عندما حاولوا التأكد من وجود الجثة في القبر، اتضح لهم أنها غير موجودة، ثم أودعوا شكوى لدى الشرطة، وقادت التحقيقات إلى منزل الأخوين. بحسب ما ذكرته شبكة الـ"بي بي سي".

وقال مسئول في الشرطة "لقد وجدنا أنهما اقتطعا جزءاً من الجثة ثم وضعاها للطبخ عندما وصلنا إلى مسرح الجريمة"، واكتشفت الشرطة بقايا المرأة التي كانت تبلغ من العمر 24 عاماً عند وفاتها بسبب إصابتها بالسرطان في منزل الأخوين، وأضافت الشرطة أن الأخوين يبدوان في صحة جيدة وفي حالة عقلية سليمة، وكانا يعيشان مع أختهما التي تعاني من اضطرابات عقلية في عزلة عن الآخرين، وقد اعترف الأخوان أنهما أكلا لحوم الكلاب قبل أن يتحولا إلى أكل لحوم البشر.

وعبر سكان محليون عن صدمتهم الكبيرة بسبب تورط الرجلين في أكل لحوم البشر.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=426118
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More