Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

بالفيديو.. طلاب الأزهر يطالبون بمحاكمة دكتور "علمانية الرسول"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

طالب عدد من طلاب الأزهر بإصدار فتوى بمحاكمة الدكتور محمد رضا محرم، أستاذ التعدين وعميد كلية الهندسة السابق، بعد ما نسب إليه بأن الرسول أكبر علمانى فى تاريخ البشرية، معلنين أنهم على استعداد تام لتنفيذ ذلك، كما أنهم سيلاحقونه جنائياً.

كان الطلاب قد خرجوا بمسيرة من جامعة الأزهر حتى مشيخة الأزهر بعد انقضاء الـ48 ساعة التى وعدهم بها شيخ الأزهر لانتهاء التحقيقات مع الدكتور، وبمجرد وصول المسيرة التى ضمت ما يقرب من 2000 طالب خرج لهم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، معلناً أنه تم تحويله إلى مجلس تأديب وسيتم الكشف عن قرار المجلس مطلع الأسبوع المقبل.

وبعد انتهاء شيخ الأزهر من حواره انصرف عدد كبير من الطلاب، رافضين الانصياع وراء المطالب الفئوية لبعض الطلاب المنتمين إلى تيارات متشددة تطالب برحيل شيخ الأزهر، والمطالبين بسرعة إصدار قرار فورى بفصل الدكتور، أسوة بما تم سلفاً مع الدكتور حازم السرساوى الذى ينتمى إلى التيار السلفى وتم فصله مباشرة فى واقعة سب اليهود.

وقام أحد الطلاب بالتحدث فى مكبرات الصوت للطلاب مما أثار حمية الطلاب، الذين هتفوا برحيل شيخ الأزهر، معلنين رفع سقف مطالبهم برحيله الشيخ ودخولهم فى اعتصام مفتوح لحين تنفيذ كافة مطالبهم.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385695
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More