Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

العربى يؤكد أهمية تشجيع المستثمرين فى مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية لوزيرة التعاون الدولى السويدية "جونيللا كارلسون" التى تزور القاهرة حالياً، على أهمية دعم وتنمية الاقتصاد المصـرى، ودفع التعاون بين البلدين فى هذا المجال، سواء من خلال تشجيع المستثمرين والشركات السويدية أو تعزيز التبادل التجارى، أو من خلال مساعدات التنمية على المستوى الثنائى وفى إطار الاتحاد الأوروبى.

وقالت السفيرة "منحة باخوم" المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن العربى قدم عرضاً لتطور الأمور والأحداث التى تشهدها البلاد، خاصة معالم وخصائص المرحلة الانتقالية الحالية، والتحديات التى تواجه مصر خلالها، مشيرة إلى أن اللقاء تطرق إلى الأوضاع فى المنطقة، خاصة فى ليبيا والسودان، لافتاً إلى أن أول زيارة خارجية للحكومة المصـرية الجديدة كانت إلى السودان (شمالاً وجنوباً) وضمت وفداً وزارياً كبيراً برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف.

كما عرض وزير الخارجية وفقاً لباخوم الجهود والمشروعات التى تقوم بها مصـر فى جنوب السودان، مطالباً ومرحباً بإمكانية التعاون مع السويد فى تنفيذ مشروعات مشتركة فى الجنوب فى إطار ما يسمى "التعاون الثلاثى".

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385616
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More