Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 07، 2011

العربى: مصر تفتح صفحة جديدة مع العرب والأفارقة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد تقرير لوزارة الخارجية المصرية عرضه وزير الخارجية د.نبيل العربى على اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أن مصر ستفتح صفحة جديدة فى علاقاتها الخارجية مع جميع دول العالم تدعم فيها علاقات الصداقة والتعاون خاصة مع المنطقة العربية والقارة الأفريقية اللذين سيأتيان فى مقدمة أولويات السياسة الخارجية لمصر فى الفترة القادمة.

وصرح المتحدث باسم مجلس الوزراء د. مجدى راضى بأن تقرير الخارجية أشار إلى أن الزيارات المقبلة لكل من الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والعربى وزير الخارجية ستكرس لدول عربية وأفريقية تدعيما لوضع مصر داخل محيطها العربى والأفريقى.

وأشار التقرير إلى أن الزيارة التى قام بها الدكتور عصام شرف مؤخرا للسودان جمعت بين البعدين العربى والأفريقى، موضحا أن مختلف الوزارات فى مصر بدأت فى تنفيذ إجراءات تفعيل النتائج التى أسفرت عنها هذه الزيارة مع التنسيق اليومى مع السودان شماله وجنوبه لعودة حركة التجارة والاستثمار وصفقات اللحوم السودانية لمصر.

كما أشار التقرير إلى القرار المصرى بعودة رحلات مصر للطيران لمدينة جوبا بالجنوب السودانى على الرغم من عدم جدواها الاقتصادية نظرا لأن هذه الرحلات تربط بين مصر والجنوب السودانى فى تفعيل حركة الركاب والتجارة والاستثمار والتنمية الاقتصادية بين الجانبين.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385634
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More