Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

يكتشف علاقة زوجته الآثمة بنقاش وقتلهما نجله بعد 7 سنوات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

لم يجد عامل دوكو أمامه عقب عودته من دولة الأردن منذ عام 2004، سوى أن يستدرج نقاش إلى مسكنه واحتجازه والتعدى عليه بالضرب، وذلك بعدما علم من الأهالى أنه على علاقة غير شرعية بزوجته منذ سفره، وكشف النقاش عن مفاجاة بانه اشترك وزوجة العامل واحد اصدقائه على التخلص من نجله، وقتله بعد أن شاهدهما عدة مرات يمارسان الرذيلة داخل مسكن الزوجة.

نفاصيل تلك الجريمة بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، بلاغا من أهالى مدينة نصر، يفيد بوجود مشاجرة اخل مسكن "سامح.أ.أ" 35 سنة عامل دوكو، فانتقل ضباط مباحث قسم أول مدينة نصر وتبين ان عامل الدوكو استدرج "محمد.ع.ع" 35 سنة نقاش إلى مسكنه وظل يتعدى عليه بالضرب وإحتجازه داخل مسكنه.

وبمواجهة عامل الدوكو اعترف أمام المقدم حسام حنفى رئيس المباحث، أنه سافر للعمل فى دولة الاردن منذ عام 2004 ، وترك زوجته "أمال.ع.ع" 33 سنة ربة منزل، بصحبة نجلهما "محمد"7 سنوات، ليكتشف عقب عودته منذ أيام باختفاء نجله، وبالبحث عنه بالمنطقة علم من الأهالى أن زوجته على علاقة غير شرعية بالنقاش وانه كان دائم التردد عليها طوال فترة سفره، وأضاف عامل الدوكو أنه قرر أن ينتقم لشرفه بأن استدرج النقاش وقام باحتجازه داخل مسكنه وظل يتعدى عليه بالضرب محدثا ما به من إصابات وكدمات.

وبسؤال النقاش اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وزوجة عامل الدوكو، وفجر عن مفاجأة مدوية بانه اشترك مع الزوجة وأحد أصدقائه يدعى "سالم.ر" على أن يتخلصا من الطفل حيث أوضح أنه ظل يعذبه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك قام بوضعه داخل كرتونة وإلقائه داخل سور وحدة عسكرية بمنطقة عزبة الهجانة، وتبين أن جثة الطفل قد تم العثور عليها فى عام 2004 دون أن يستدل على هويتها أو هوية القاتل فتم حفظ القضية، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=392595
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More