Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

نائب رئيس وزراء بريطانيا: يجب تعديل نظام الوراثة للعرش

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قال نائب رئيس وزراء بريطانيا نيك كليج، إنه ورئيس الوزراء ديفيد كاميرون يشعران بأنه يجب تعديل نظام الوراثة للعرش البريطانى، لأنه يبدو قديما إلى حد كبير.

وقال كليج المكلف بالعمل على دراسة هذا التعديل - فى حديث لهيئة الإذاعة البريطانية، بث اليوم السبت "إن الموضوع يحتاج إلى دراسة متأنية، كما أن قانون البكورة المعمول به الآن يعنى أن أكبر الأبناء الذكور يرث العرش قبل أى من البنات.

وأشار إلى أن الأمير وليام وعروسه كاثرين ميدلتون ربما يرزقان بطفلة كأول أبنائهم على سبيل المثال، كما أن معظم الناس فى العصر الحالى سيبدأون فى الجدال حول لم لا نغير القواعد لتتولى هى الملك.

وأردف قائلا: "إن هذا يعد من الأشياء التى قد تؤثر على دول أخرى مثل نيوزلندا وكندا واستراليا ، لهذا فإن المناقشات تدور الآن حول هذه الأمور مع حكومات تلك الدول.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=392594
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More