Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

ميرونوف يرفض خوض ميدفيديف وبوتين للانتخابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اعتبر سيرجى ميرونوف رئيس مجلس الفيدرالية الروسية "مجلس الشيوخ"، والذى تخلى اليوم، السبت، عن منصبه كرئيس لحزب "روسيا العادلة"، أنه من الخطأ أن يترشح الرئيس ديميترى ميدفيديف ورئيس الحكومة فلاديمير بوتين فى الانتخابات الرئاسية فى نفس الوقت.

ونقلت وكالة أنباء "نوفوستى" الروسية مساء السبت، عن ميرونوف قوله للصحفيين: إن ترشح ميدفيديف وبوتين فى نفس الوقت سيكون خطأً جسيماً سينعكس على البلاد، مشيراً إلى أنه يتعين على ميدفيديف وبوتين أن يقررا بنفسيهما أى منهما سيترشح لهذه الانتخابات.

وكان بوتين، قال إنه لا يستبعد، لا هو، ولا ميدفيديف المشاركة فى انتخابات الرئاسة عام 2012، قائلاً: "لا أنا، ولا الرئيس ميدفيديف، نستبعد أن يشارك كل منا فى الانتخابات، سوف ننطلق من الوقائع الجارية قبل الانتخابات".

أما الرئيس ميدفيديف فقد ذكر فى وقت سابق أنه لا يستبعد الترشح لإعادة انتخابه رئيساً لروسيا فى عام 2012، مشيراً إلى أنه سيتخذ قراره بهذا الشأن فى وقت قريب، استناداً إلى الوضع الاجتماعى والسياسى فى البلاد وإلى موقف المواطنين.

وأكد ميدفيديف، أن وجهة نظره حيال مستقبل روسيا تتفق مع وجهة نظر بوتين، منوها بأن كلاً منهما يولى ازدهار الوطن جل اهتمامه، وإن كان من الممكن أن تتباين وجهتا نظرهما حيال سبل تحقيق الازدهار، ولكن هذا الاختلاف يتماشى مع الديمقراطية، على حد تعبيره.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=392648
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More