Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

ائتلاف ضباط الشرطة يستنكر الحملة ضد "حفظى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

صرح الرائد أحمد رجب المتحدث الرسمى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة، أنه مثلما نادى الائتلاف بضرورة إقصاء القيادات الأمنية الفاسدة التى ما زالت تتولى مناصب رفيعة بوزارة الداخلية، فإن الائتلاف أيضاً أشاد ببعض القيادات الأمنية التى اشتهرت بنظافة اليد طوال حياتها العملية.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم الائتلاف، أن ما أثير حول أن اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية السابق ومحافظ الدقهلية الحالى بأنه كان من أتباع حبيب العادلى وزير الداخلية السابق شىء خالٍ تماماً من الصحة، وذكر أن حفظى كان من أشهر الشخصيات الذين عرف عنهم اضطهاد وزير الداخلية السابق لهم، خاصة فى الفترة الأخيرة وأنه قام بنقله من منصبه كمدير أمن الجيزة قبل الثورة بـ25 يوماً إلى منصب مساعد زير الداخلية للأمن الاقتصادى.

وذكر رجب أن الائتلاف يشجب ما أثير حول حفظى، مؤكداً أن تصعيده كمحافظ للدقهلية قرار صائب من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومن الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=392650
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More