Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

حقيقة (فيديو القتل) على الإنترنت

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
هشام الميانى -

 المجني عليه والمتهم

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف لغز فيديو انتشر مؤخرا على بعض مواقع الإنترنت ويعرض فيلما بشأن مقتل أحد المواطنين بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من بلطجى والتنكيل به بالطريق العام بالإسكندرية بصورة وحشية.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أنه «بتاريخ 10 أبريل الجارى حدثت مشاجرة فى شارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية بين مصطفى أحمد عبدالمحسن خليل، كهربائى ــ سبق اتهامه فى قضيتى سكر، وهانى مرسى يوسف، عاطل، سبق اتهامه فى 38 قضية سرقة بالإكراه ومخدرات وضرب وآداب وتسول»، وهما أبطال المشهد. المنتشر على الإنترنت.

وخلال المشهد يتعدى العاطل على الكهربائى بمطواة، ويستولى منه على مبلغ مالى وتليفون محمول لوجود خلافات فيما بينهما. وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم ونقل المصاب إلى المستشفى، والذى تم إنقاذه، على عكس ما روجت تعليقات على المواقع الإلكترونية تفيد بمقتله.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=433906
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More