Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أبريل 17، 2011

يهودي ينشئ قناة لمنافسة الجزيرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!


أعلن رجل الأعمال اليهودي الأميركي ألكسندر ماشكيفتش عزمه إنشاء قناة تلفزيونية بعدة لغات -بينها العربية- بهدف تحسين صورة إسرائيل في العالم، ومنافسة الجزيرة التي يقول إنها تسيء إلى صورة إسرائيل واليهود في العالم.

وقال ماشكيفتش في واشنطن إن قناته الجديدة -أو "الجزيرة اليهودية" كما يصفها- ستبث برامجها بلغات متعددة من بينها الإنجليزية والعربية.

وكان ماشكيفتش يردد منذ سنين بأن ارتكاز إسرائيل في حروبها إلى قوة السلاح وحده ليس كافيا.

وفي ندوة بمدينة القدس عام 2009، قدم ماشكيفتش جملة من الخطوات لتحسين صورة إسرائيل بصورة خاصة واليهود بصورة عامة، من أهمها حمل زعماء المسيحية والإسلام عبر الإعلام على رسم صورة أفضل لليهود، مضيفا أن "الناس يتبعون قادتهم".

وأثار هذا الإعلان جدلا في أوساط المؤيدين لإسرائيل في الولايات المتحدة الأميركية الذين يرون أن شعبية الجزيرة تتنامى في أوساط الشعب الأميركي.

17 Apr, 2011


--
Source: http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/2F7B7A7B-263C-4163-AEC4-8F11A72EB137.htm
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More