Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 20، 2011

"البترول": زيادة حصص "البوتاجاز" إلى 15 ألف طن يومياً

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المهندس محمود نظيم وكيل أول وزارة البترول، عدم وجود نقص فى البوتاجاز، وأن المتعهدين يحصلون على كامل حصصهم بشكل منتظم.

وقال نظيم، إن الهيئة العامة للبترول عادة ما كانت تضخ نحو 13 ألف طن يومياً من البوتاجاز، وزادت من الكميات إلى 15 ألف طن، لافتاً إلى أن الوزارة تضاعف الكميات للمحافظات التى تتطلب كميات إضافية.

وعلى جانب آخر طالب إبراهيم أبو الفتوح، سكرتير الشعبة العامة للوقود، وزيرى البترول والتضامن الاجتماعى بضرورة الإسراع فى تشكيل لجنة من التموين والمحافظات والشعبة، لمراقبة الكميات المعبأة من البوتاجاز، ومصانع التعبئة وعمليات التوزيع.

وكان المهندس عبد الله غراب وزير البترول والثروة المعدنية، صرح أن غاز البوتاجاز متوافر فى جميع المحافظات بشكل طبيعى، والمراكب القادمة من الخارج المحملة بالمنتج تدخل البلاد يومياً دون مشاكل، لتوصيله إلى مناطق التوزيع بشكل فورى، متهماً موزعى المحافظات بالتلاعب فى توزيع الحصص واختلاق أزمة داخل السوق المصرى.

فى سياق متصل شهد الأسبوع الماضى بداية فى أزمة البوتاجاز، والتى اشتعلت فى أغلب المحافظات، وامتدت الطوابير أمام المستودعات لمسافات طويلة، كما نشبت مشاجرات بين المواطنين أدت إلى إصابة العدد منهم بسبب الصراع على أولوية تغيير الأسطوانة.

ووصل سعر الأسطوانة داخل السوق السوداء بالمحافظة إلى ٣٥ جنيهاً.

Chat about this story w/ Talkita

20 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=416686
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More