Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 20، 2011

الاستونيون السبعة المختطفون في لبنان ينشدون المساعدة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
السائحون الاستونيون

ظهر السائحون في شريط فيديو على الانترنت

أصدر السائحون الاستونيون السبعة الذين اختطفوا في لبنان في مارس / آذار الماضي التماسا طلبوا فيه مساعدتهم في انهاء محنتهم.

وقال السبعة في شريط نشر على الانترنت إن حياتهم معرضة للخطر.

وكانت السلطات اللبنانية قد القت القبض على 11 شخصا ووجهت اليهم تهمة خطف السائحين السبعة بقوة السلاح واطلاق النار على دورية للشرطة اللبنانية كانت تلاحقهم.

وما زال مكان وجود الرهائن السبعة مجهولا، حيث ذكرت بعض وسائل الاعلام اللبنانية انهم محتجزون في سورية.

وقال احد الاستونيين في الشريط "اليوم هو السادس عشر من مايو 2011، ونحن رهن الاحتجاز منذ 54 يوما. ان ظروفنا صعبة للغاية، ونحن متعبون ومعرضون لخطر جسيم."

ومضى للقول: "نطلب من أسرنا وكل من يعرفنا مساعدتنا بأي طريقة للخروج من هنا، ونطالبهم بالضغط على الحكومة الاستونية للمساعدة في اطلاق سراحنا. لقد هجرتنا الحكومة الاستونية ولا تريد مساعدتنا."

وما زالت الظروف المحيطة باختطاف الاستونيين غامضة، الا ان المنطقة التي اختفوا فيها معروفة بأنها مرتع للخارجين عن القانون وتنشط فيها عدة عصابات لسارقي السيارات.

Chat about this story w/ Talkita

BBC Arabic 20 May, 2011


--
Source: http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2011/05/110520_lebanon_estonians.shtml
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More