Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 20، 2011

وزير التعليم العالى: مش هقعد مكانى لو تضرر طالب فى كلية الإعلام

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا أن مصلحة الطالب أولا، وأنه لن يضار طالب فى قضية كلية الإعلام جامعة القاهرة، وقال "عمره ما يحصل إن طالب يتضر، وإلا أنا مش هكون قاعد هنا فى مكانى كوزير".

وكانت جامعة القاهرة أعلنت اليوم عن فصل 9 طلاب فصلا نهائيا من الجامعة، بتهمة احتجاز مجلس كلية الإعلام، والاعتداء على الدكتور حسن عماد وكيل الكلية، وتحطيم سيارة الجامعة".

وأضاف الوزير فى لقائه مع طلاب المفصولين أنه سيدرس قرار الجامعة، وسيعقد عدة لقاءات مع قيادات الجامعة خلال الأسبوع المقبل لحل هذه الأزمة، كما ناقش مع الطلاب أبعاد القضية ووعد بحلها.

يذكر أن "سلامة" فور علمه بقرار مجلس عمداء جامعة القاهرة، أرسل إليهم على الفور وطلب لقاءهم، وذلك قبل وصول القرار إليهم، وعقد اجتماعا معهم ووعدهم بحل الأزمة، وحضر اللقاء الدكتور محمود علم الدين وكيل كلية الإعلام لشئون البيئة وخدمة المجتمع والدكتور عدلى رضا رئيس قسم الإذاعة بكلية الإعلام.

وكانت جامعة القاهرة قد أحالت أيضا 3 من أساتذة كلية الإعلام إلى مجلس تأديب بتهمة التحريض على التظاهر وإهانة مسئولى الجامعة، وهو القرار الذى أدى إلى إعلان قسم الصحافة بالكلية عن إمهاله للجامعة لنهاية الأسبوع الحالى للتراجع عن القرار، وإلا فإنهم سيعلقون الدراسة، ويمتنعون عن تسليم الامتحانات.

موضوعات متعلقة..
فصل 9 طلاب "بإعلام بالقاهرة"

Chat about this story w/ Talkita

20 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=416402
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More