Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 20، 2011

مقتل جنديين من الجيش التونسى فى اشتباك مع إرهابيين

Bookmark and ShareAdd to Google

أدت الاشتباكات، التى حدثت فى صباح اليوم، الخميس، بين الجيش التونسى ومجموعة من الإرهابيين إلى مقتل جنديين فى منطقة الروحية من ولاية سليانة، وأصدرت وزارة الداخلية التونسية بياناً، اليوم، نشرته وكالة تونس إفريقيا للأنباء أشارت فيه إلى أن وحدات خاصة من الجيش والحرس الوطنيين تمكنت صباح اليوم من الكشف عن 3 أشخاص إرهابيين مسلحين فى منطقة الروحية من ولاية سليانة.

وأكد البيان أن الإرهابيين أطلقوا النار على وحدات الجيش والحرس، مما أسفر عن إصابة 3 جنود بالرصاص أثناء الاشتباكات، استشهد منهم اثنان أحدهما ضابط عسكرى سام، وفى المقابل قتل اثنان من الإرهابيين على أيدى قوات الأمن الداخلى والجيش الوطنى وتحصن الثالث بالفرار. وتبين من خلال البصمات والتحاليل الجينية أن الإرهابيين اللذين قتلا يحملان الجنسية التونسية.

وجاء فى البيان أنه تم التوصل إلى الكشف عن هذه العناصر الإرهابية فى إطار الجهود الأمنية والعسكرية منذ مدة لرصد تحركات بعض المجموعات التى تسللت إلى الأراضى التونسية وتم إيقاف بعض عناصرها خلال الأيام الأخيرة.

ودعت وزارتا الداخلية والدفاع التونسية كافة المواطنين، إلى ضرورة توخى الحذر والإبلاغ الفورى عن جميع الحالات والمشبوه فيهم أو الأشخاص الغرباء المشكوك فى أمرهم حفاظا على سلامة الوطن.

Chat about this story w/ Talkita

20 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=416515
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More