Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 25، 2011

استمرار دعوة "6 إبريل" لمليونية الجمعة القادمة

أحمد ماهر المنسق العام لـ 6 إبريلأحمد ماهر المنسق العام لـ 6 إبريل

كتبت نورا فخرى

Bookmark and ShareAdd to Google

رغم إحالة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه إلى الجنايات تستمر دعوة حركة شباب 6 إبريل للتظاهر بجمعة "الثورة المصرية الثانية" بميدان التحرير، حيث أكد أحمد ماهر المنسق العام لـ "6 إبريل" على استمرار الدعوة لجمعة 27 مايو فى حال عدم تلبية كافة المطالب الشعبية وعلى رأسها حل المجالس المحلية والإفراج عن الشباب المحكوم عليهم عسكريا.
ودعا ماهر إلى عقد حوار وطنى مجتمعى حول كل المطالب الشبابية خلال المرحلة الانتقالية الحالية، وكذلك الاستماع إلى كافة القوى السياسية منتقدا إصدار القوانين التى تنظم الحياة السياسية دون إدارة حوار مجتمعى.
فيما قال محمد عادل، المتحدث الإعلامى باسم حركة شباب 6 إبريل، إن إحالة مبارك لمحكمة الجنايات هى إحدى المطالب المتعلقة بجمعة إحياء الثورة، إلا أن هناك عدة مطالب أسياسية هى حل المجالس المحلية وتغيير كل قيادات ماسبيرو، والإفراج عن كل شباب الثورة الموجودين فى المحكوم عليهم عسكريا.
وأضاف عادل، يجب على الحكومة والمجلس العسكرى تلبية المطالب فورا، داعيا إلى سرعة محاكمة رجال مبارك، وحرمان قيادات الحزب الوطنى من ممارسة العمل السياسى لمده 10 سنوات، من أجل إغلاق الباب على الثورة المضادة.

Chat about this story w/ Talkita

25 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=420143
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More