Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 25، 2011

شباب ثورة مصر يدعمون حق الأسرى الفلسطينيين فى الحرية

Bookmark and ShareAdd to Google

أطلعت المحامية فدوى البرغوثى عضو المجلس الثورى لحركة فتح وزوجة الأسير النائب الدكتور مروان البرغوثى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم، الثلاثاء، مجموعة من شباب الثورة المصرية "ثورة 25 يناير" على طبيعة الإجراءات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطينى وضد الأسرى بشكل خاص.

جاء ذلك فى لقاء جمع البرغوثى مع عدد من شباب الثورة فى القاهرة اليوم، بمشاركة عضو المجلس الوطنى الفلسطينى غازى فخرى والباحثة الفلسطينية نداء البرغوثى، والصحفى والكاتب الفلسطينى د.محمود خلوف، ورئيس لجنة فلسطين فى اتحاد المحامين العرب المحامى سيد عبد الغنى.

وقالت البرغوثى فى بداية اللقاء، أنقل لكم تحيات المناضل الأسير مروان البرغوثى واعتزازه بكم وتقديره لكم وللثورة المصرية، ونحن نتطلع لأن تتعافى مصر وتعود سريعاً لممارسة دورها الطليعى فى المنطقة، مضيفة أن الشباب أملنا دائماً، فبعدما كان الشباب الفلسطينى هو وقود الثورات والانتفاضات ضد الاحتلال، جاء الشباب المصرى والتونسى وأحدث التغيير، وانتفض على قمع الحريات والاضطهاد، ولا ننسى بأن الغالبية من شهدائنا وأسرانا وجرحانا هم من الشباب.

وتابعت، رسالة مروان لكم حافظوا على مصر موحدة ومتراصة حتى تبقى تقوم بدورها الريادى، ومصر متعافية وديمقراطية تعنى مزيدا من الدعم للشعب الفلسطينى.

كما أعربت عن أملها بأن تتضافر الجهود لتفرج إسرائيل عن النائب مروان البرغوثى وبقية أعضاء المجلس التشريعى، مشددة على أن اعتقالهم أمر غير قانونى، ويمثل اعتداءً صارخاً على الديمقراطية الفلسطينية.

Chat about this story w/ Talkita

25 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=420230
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More