Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 25، 2011

العاملون بـ "الآثار والزراعة" يقطعون طريق مجلس الشعب لتعيينهم

Bookmark and ShareAdd to Google

قطع ما يقرب من 150 من العاملات والعاملين المؤقتين بالباب السادس بوزارة الزراعة والعاملين بمشروع التشجير، طريق شارع مجلس الشعب، ورفضوا عبور أى سيارة، كما وقعت مشادات كلامية بينهم وبين قائدى السيارات.

وطالب العاملون بتعيينهم أو عمل عقود كاملة لهم لمدة 3 سنوات، وردد المتظاهرون هتافات "الصحافة فين التشجير أهم، عصام شرف فين عايزين التثبيت".

وأشار أحد العاملين إلى أنهم يعملون بالوزارة لمدة زادت عن 20 عاما، وأن مرتباتهم لا تتجاوز 40 جنيها، مشيرا إلى أن عددهم على مستوى المحافظات المختلفة 56 ألف عامل مؤقت، وأكدوا على اعتصامهم اليوم أمام مجلس الوزراء لحين إصدار قرار فعلى.

كما أضاف إلى أن الدكتور أيمن أبو حديد أرسل خطاباً إلى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة صفوت النحاس بتاريخ 17-5 يطالب فيه بتعيينهم، نظراً لحاجة العمل لهم، ولكن لم تتم الاستجابة حتى الآن.

كما قطع العشرات من العاملين بالآثار الجانب الثانى من طريق شارع مجلس الشعب للمطالبة بتعيينهم، وتحويلهم للباب الأول، مرددين هتاف "لا بابا أول ولا سادس إحنا عايزين التعيين.. ليه تفرق بينا فى المعاملة فى المرتب والمكافأة"، كما رفعوا لافتات "قالولنا بعد 20 سنة قالولنا الباب السادس ملوش أمل"، مؤكدين أن عددهم 12 ألفاً على مستوى الجمهورية ومرتباتهم لا تتجاوز 300 جنيه على الرغم أن الآثار تدخل الملايين.

Chat about this story w/ Talkita

25 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=420459
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More