Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 08، 2011

الانتهاء من تقرير "تقصى الحقائق" حول فتنة إمبابة خلال ساعات

Bookmark and ShareAdd to Google

وصف ناصر أمين عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، وعضو بعثة تقصى الحقائق التى زارت إمبابة، النتائج التى ستخرج حول الأحداث المأساوية التى شهدتها مساء أمس منطقة إمبابة بأنها خطيرة، مضيفًا أن التقرير سيعلن خلال ساعات عقب الانتهاء منه على الفور.

وأكد أمين فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بأن لجنة تقصى الحقائق بأفرادها الـ 14 فى حالة انعقاد دائم، لحين إعلان التقرير، وكانت البعثة التقت اليوم بالعشرات من شهود العيان، والمتضررين من أصحاب المحال والمنازل، كما زارت عددا كبيرا من المضارين، وكنيستى مارمينا والعذراء بإمبابة.

وقال سمير مرقص عضو اللجنة إنه تم زيارة المقاهى وكافة الأماكن المضارة، بسبب أحداث الأمس، وسيقومون بإعداد التقرير والذى سيتم تقديمه إلى رئاسة الوزراء، بالإضافة إلى القوات المسلحة للوقوف على الأسباب الحقيقية التى تسببت فى هذه الكارثة، ورفض مرقص الإفصاح عن ملاح التقرير، مؤكدا أنهم كأعضاء باللجنة قرروا عدم الكشف عن تفاصيله لوسائل الإعلام إلا بعد الانتهاء من التقرير كاملا.

وكانت البعثة ضمت بالإضافة إلى أمين، ومرقص وحافظ أبو سعده رئيس اللجنة التشريعية والدكتور عمرو حمزاوى، والدكتورة سهير لطفى، وضياء رشوان، وجورج إسحاق بالإضافة إلى 7 باحثين بالمجلس يرأسهم الناشط الحقوقى جمال بركات، المديرى التنفيذى لمكتب الشكاوى.

Chat about this story w/ Talkita

09 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=407844
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More