Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 08، 2011

مدير مكتب العربية يحذر "صالح" من مصير "مبارك"

Bookmark and ShareAdd to Google

حذر الكاتب عبد الرحمن الراشد مدير قناة العربية، الرئيس اليمنى على عبد الله صالح من مصير الرئيس السابق حسنى مبارك فى حال ما استمرت مناوراته تجاه المبادرة الخليجية.

وأكد الراشد فى مقاله بصحيفة الصحوة اليمنية، أن الوقت ينفد من على صالح وليس من اليمنيين، وأن صالح سيجد نفسه "مبارك" آخر، فى السجن، أو سينتهى مثل أحد لوردات الحرب فى الصومال يحكم قطعة أرض من اليمن يصارع من أجل حمايتها.

وقال: إن أخرج صالح بالقوة فستكون نهايته مأساوية ولن تفيده مظاهرات التأييد، ولا وعود التطمينات، ولم تتبق له سوى أيام معدودة وعليه أن يخرج زعيما يتذكره اليمنيون بالوحدة والاستمرارية أو أن يخلع كما تخلع السن التالفة.

أعلن أبناء الجالية اليمنية فى سويسرا وقوفهم مع ثورة شباب التغيير والاستمرار فى دعمها حتى تحقيق النصر.

وأكدت فى بيان لها، أنها بصدد إقامة مسيرات مؤيدة لثورة الشباب أمام مقر الأمم المتحدة وإبلاغ المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية بموقف الجالية الداعم للثورة، والقيام برصد وتوثيق الانتهاكات التى تقع ضد شباب الثورة وتقديمها إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فى جنيف استكمالا للبلاغ الذى قدمته الجالية للمجلس سابقاً.

من جهة أخرى، قال بيان صادر عن الجالية اليمنية بسويسرا أنها ستسعى لدى الحكومة السويسرية من خلال المنظمات الحقوقية لتجميد أرصدة الأشخاص الضالعين فى الفساد ونهب المال العام.

وأكدت رفضها الاستغلال السياسى لثورة الشباب، محذرة من الالتفاف عليها وسرقتها.

ودان بيان الجالية اليمنية فى سويسرا كل أساليب الضرب والتعذيب والقتل التى حدثت لأى مواطن يمنى أياً كان توجهه السياسى أو انتمائه الحزبى، مطالباً النائب العام التوجيه بضبط الجناة ومحاكمتهم.

Chat about this story w/ Talkita

09 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=407753
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More