Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 08، 2011

البرازيل تطلب دعما عربيا لمرشحها لـ"الفاو"

أنطونيو باتريوتا وزير الشئون الخارجية البرازيلىأنطونيو باتريوتا وزير الشئون الخارجية البرازيلى

Bookmark and ShareAdd to Google

طلب أنطونيو باتريوتا وزير الشئون الخارجية البرازيلى، من الجامعة العربية ودولها الأعضاء، أن تقدم دعما عربيا لمرشح بلاده لشغل منصب رئيس منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" التابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم، بالأمين العام لجامعة الدول العربية، حيث بحثا الأوضاع فى العالم العربى بعد رياح التغيير التى هبت عليه، كما تم الترحيب باتفاق المصالحة الفلسطينية بين حركتى فتح وحماس الذى تم التوصل إليه مؤخراً فى القاهرة.

وأكد الأمين العام على ضرورة استمرار التعاون بين الجامعة العربية ودول أمريكا الجنوبية فى كافة المجالات مع التطلع لعقد القمة الثالثة فى بيرو فى أواخر العام الجارى على خلفية المرحلة التالية للانتخابات فى بيرو.

وقال السفير إبراهيم محيى الدين مدير إدارة الأمريكتين بجامعة الدول العربية، فى تصريحات لليوم السابع، إن دفع عملية السلام فى المرحلة القادمة كانت على رأس الموضوعات التى تم بحثها بين الوزير البرازيلى وموسى، خاصة عقب توقيع اتفاق المصالحة ومدى تأثيره على عملية السلام.

وأوضح السفير محيى الدين، أن الوزير سأل على الأوضاع فى الدول التى تشهد توترات مثل سوريا واليمن وليبيا وطلب معرفة آخر التطورات بها وكيف ستؤثر على أوضاع المنطقة.

Chat about this story w/ Talkita

09 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=407612
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More