Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 08، 2011

سياسى باكستانى: أمريكا قتلت بن لادن بدم بارد والذل يطارد باكستان

Bookmark and ShareAdd to Google

قال كابتن الكريكيت الباكستانى السابق والسياسى المعارض عمران خان، إن أسامه بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، قتل بدم بارد، وطالب الغرب بسحب قواته من أنحاء المنطقة.

ففى مكالمة هاتفية لصحيفة صنداى تليجراف، قال خان، رئيس حزب إنصاف، إن بلاده تشعر بالذل بعد العثور على بن لادن مختبئا لديها وفى بلدة تضم مواقع تابعة للجيش، وأضاف أنه مع مقتل بن لادن حان الوقت لرحيل القوات الأمريكية والبريطانية من أفغانستان، داعيا إلى وقف هجمات الطائرات دون طيار على مواقع المتشددين بالمناطق القبلية فى باكستان فورا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى ادعاءات ملتهبة بالغضب، اتهم كابتن باكستان السابق القوات الأمريكية بارتكاب جريمة قتل بدم بارد لتصفية بن لادن وهو أعزل أمام زوجته وأبنائه، وزعم أن الولايات المتحدة تخلت عن القيم الحضارية وسيادة القانون، وتصرفوا مثل رعاة البقر مما ساعد على وصف زعيم القاعدة بأنه شهيد.

وأوضح خان، أنه أصيب بالرعب بعدما علم وجود بن لادن داخل باكستان وقتله، وسرعان ما تحول الحرج الوطنى إلى الإحساس بالخزى جراء حقيقة أن أكثر رجل مطلوب فى العالم تم العثور عليه على مقربة من العاصمة وليس حتى بالمناطق القبلية النائية.

وتابع أن الأمر الأكثر ألما أن يتم القبض على بن لادن على يد الأمريكان وليس الباكستانيين منتقدا تصرفات الحكومة الباكستانية، وتضاعف هذا الألم مع الكشف عن أن الحكومة الباكستانية تلعب لعبة مزدوجة وأنها كانت تخبأ زعيم تنظيم القاعدة.

Chat about this story w/ Talkita

09 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=407660
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More