Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 02، 2011

مصطفى الفقى يصل دمشق فى زيارة خاصة

الدكتور مصطفى الفقى مرشح مصر لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربيةالدكتور مصطفى الفقى مرشح مصر لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية

Bookmark and ShareAdd to Google

وصل الدكتور مصطفى الفقى - مرشح مصر لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية - إلى العاصمة السورية دمشق بعد ظهر اليوم، الاثنين، فى زيارة تستغرق عدة ساعات يلتقى خلالها عددا من المسئولين السوريين.

وكان فى استقبال الدكتور الفقى السفير شوقى إسماعيل سفير مصر فى دمشق، ونائبه المستشار محمود عمر وأعضاء من السفارة المصرية والخارجية السورية، وقد التقى فور وصوله إلى دمشق وزير الخارجية والمغتربين السورى وليد المعلم وذلك بمقر وزارة الخارجية السورية.

تأتى زيارة الفقى إلى سوريا التى وصلها قادما من العاصمة الأردنية عمان خلال جولته لعدة دول عربية للقاء عدد من مسئوليها لبحث موضوعات متعلقة بالوضع العربى الراهن، إضافة إلى مسألة ترشيحه لمنصب الأمين العام للجامعة العربية .

وأكد الدكتور مصطفى الفقى - عقب وصوله إلى دمشق - أن عملية اختيار أمين عام الجامعة العربية تجرى تاريخيا بالتوافق حيث أنه الأسلوب الأفضل الذى يبعد الجميع عن الانقسامات ويصب فى مصلحة الأمة العربية.

وأشار إلى أن ترشيح مصر لمنصب الأمين العام للجامعة العربية فى ظل الظروف التى تمر بها حاليا يشكل إحياء لدور مصر العربى موضحا فى الوقت ذاتة أن لكل دولة الحق فى أن تتقدم بمرشح يمثلها ، ولديها الكثير من الكوادر الجيدة .

وقال الفقى إنه سيتوجه عقب ختام زيارته لدمشق اليوم إلى المملكة العربية السعودية حيث سيلتقى وزير خارجيتها الأمير سعود الفيصل، على أن يتوجه غدا الثلاثاء من الرياض إلى العاصمة اللبنانية بيروت فى ختام جولتة العربية لإجراء لقاءات مع عدد من كبار المسئولين اللبنانين وفى مقدمتهم الرئيس اللبنانى ميشال سليمان ووزير الخارجية ورئيس الوزراء اللبنانى المكلف.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

03 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=403407
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More