Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 30، 2011

صاحب دعوى بطلان "مدينتى" يهدد بالتخلى عن القضية

Bookmark and ShareAdd to Google

هدد المهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى بطلان عقد أرض مشروع "مدينتى"، بالتنازل عن دعواه القضائية ضد مجموعة هشام طلعت مصطفى المالكة للمشروع، بعد تكرار تعرضه لتهديدات لفظية واعتداءات جسدية.

وقال الفخرانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتعرض لاغتيال معنوى، ولا يجد أحداً يقف بجواره سوى من الشعب المصرى، وأن ما يجده عقب صدور حكم فى قضية ما من القضايا التى يقيمها يقال له حسب قوله: "برافو عليك، مبروك الحكم".

وطالب الفخرانى المواطنين بالوقوف جانبه هو وزملائه الآخرين المحامى خالد على مدير المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية صاحب عدة دعاوى قضائية ببطلان بيع عقود أراضى، والمحامى شحاتة محمد شحاتة مدير المركز المصرى للنزاهة والشفافية، حيث يتعرض الثلاثة لاغتيال معنوى من قبل الخصوم قى القضايا التى يقيمونها لاسترداد أراضى الدولة التى بيعت وفق عقود حولها شبهات قانونية ومالية.

وأوضح الفخرانى أنه فوجئ بشخص يرتدى "بيجامة" فى مجلس الدولة ويجرى خلفه ممسكاً بسلاح أبيض ويقول له: "هتخرب بيوتنا أنا حاجز فى مدينتى"، متسائلاً: "هل شخص بسيط كهذا يملك مئات الآلاف ليمتلك شقة أو فيلا فى مدينتى"، مرجحاً أن تكون هذه ألعاب فريق الدفاع عن خصمه، لأن نفس السيناريو يتكرر مع خالد على وشحاتة محمد.

كان الفخرانى قد حصل على حكم من محكمة القضاء الإدارى يوم 23 يونيو 2010، بإبطال العقد المبرم بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية، ومجموعة "طلعت مصطفى"، مالكة مشروع "مدينتى" السكنى بالقاهرة الجديدة، عن أنه رفض ملايين الجنيهات التى عرضت عليه، من أجل التنازل عن دعواه.

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423955
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More