Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 30، 2011

أنباء عن رفض "البرادعى" التجديد لنائبه بـ"المجتمعات العمرانية"

الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانيةالدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية

Bookmark and ShareAdd to Google

ترددت أنباء داخل وزارة الإسكان برفض الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية التجديد للواء عادل نجيب النائب الأول لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، نظراً لوصوله إلى سن الستين عاما "سن المعاش".

وقالت مصادر مطلعة بالوزارة لـ "اليوم السابع" إن رفض وزير الإسكان التجديد لبعض قيادات الوزارة يأتى بسبب أنهم وصلوا أو تجاوزوا سن المعاش، كما أن مجلس الوزراء هو المسئول عن التجديد لقيادات الوزارة، مؤكدة أن مجلس الوزراء يرفض التجديد.

وأضافت المصادر أن هناك قيادات أخرى بالوزارة وصلوا إلى سن الستين، ومازالوا فى مناصبهم، وذلك نظراً لمسئوليتهم عن مشروعات بالوزارة يجب الانتهاء منها أولا.

وتابعت المصادر أن من بين هذه القيادات اللواء جلال سيد الأهل، رئيس الجهاز التنفيذى للمشروع القومى للإسكان، الذى وصل إلى سن المعاش، إلا أنه تم التجديد له حتى نهاية العام الجارى فقط، والذى ينتهى فيه أيضا المشروع القومى للإسكان الحالى والمسئول عنه سيد الأهل، والذى يصعب تولى قيادة جديدة بدلا منه لتكمل الشهور القليلة المتبقية فى المشروع القومى.

وأوضحت المصادر أنه لذلك الأمر أسند وزير الإسكان مسئولية إدارة المشروع القومى الجديد لمكتبه بالوزارة، ليكن هو المسئول عن هذا المشروع خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من المشروع، وتولى قيادة جديدة للجهاز التنفيذى الذى سيكون مسئولا عن المشروع القومى الجديد وقت البدء فيه بداية العام المقبل.

وأكدت المصادر أن الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان أصدر تعليمات لكافة القطاعات بالوزارة والهيئات التابعة لها بتجهيز قائمة بأسماء كل من وصل إلى سن المعاش من القيادات، وذلك لإنهاء خدمته بناء على تعليمات مجلس الوزراء الذى يرفض التجديد لأى قيادة فى أى وزارة حكومية.

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423817
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More