Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 30، 2011

"الصحة" تنفى وفاة أطفال "البحر الأحمر" بفيروس نادر

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائى أن أطفال البحر الأحمر الذين توفوا بالمستشفى الأحد قبل الماضى بعد حدوث ارتفاع بدرجة الحرارة غير مصابين بأى مرض فيروسى أو فيروس نادر كما أشيع إنما تصادف دخولهم المستشفى فى نفس التوقيت.

وأوضح قنديل "لليوم السابع" أن الوزارة قامت بعمل تقصى كامل وأخذ العينات والمسحات لمعرفة الأسباب المحتملة لحدوث الأعراض والوفاة مع عمل تكثيف أعمال الترصد لاكتشاف أى حالات مشابهة فى الأعراض على مستوى مستشفيات البحر الأحمر، وقد تم عمل غرفة طوارئ طوال 24 ساعة، من أطباء الحميات، والمراقبون الصحيون بمنطقة الجونة، ولم يثبت إصابتهم بأى فيروس.

وأضاف وكيل وزارة الصحة للطب الوقائى الحالات التى توفيت لا يقيمون فى مسكن واحد أو عمارة واحدة والمسافة بين الوحدات السكنية للحالات 1 كيلو متر وهى مناطق سكنية منفصلة، ولا يذهب هؤلاء الأطفال لدور حضانة مشتركة، مشيرا إلى أن جميع المخالطين للحالات الثلاثة لا يوجد عليهم أى أعراض مرضية.

ولفت قنديل إلى عدم وجود أى تفشى وبائى لأى مرض ولا يوجد أى مرض فيروسى، بالمحافظة إنما تصادف دخولهم مستشفى واحدة، وقد تم تحويل الموضوع للنيابة العامة للتحقيق فى بعض الإجراءات التى تمت لهم داخل المستشفى.

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423980
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More