Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 30، 2011

لليوم الثانى.. إعادة توزيع درجات امتحان الثانوية التجارية

وزير التربية والتعليم د.أحمد جمال الدين موسىوزير التربية والتعليم د.أحمد جمال الدين موسى

Bookmark and ShareAdd to Google

لليوم الثانى على التوالى تجمع العشرات من طلاب وطالبات مدارس الثانوية الفنية التجارية أمام مقر وزارة التربية والتعليم، احتجاجاً على ما سموه خروج عدد من الأسئلة الواردة فى امتحانات نهاية العام عن المقررات التى درسوها.

وحمَّل الطلاب الوزارة مسئولية ورود أسئلة فى الامتحانات لم يدرسوها طوال العام الدراسى، وأكدوا أن تأخر تسليمهم المقررات ووصول غالبيتها على هيئة ملازم وأسطوانات مدمجة إثر سلباً عليهم، وقالوا "نعرف أن قيادات قطاع التعليم الفنى لا ذنب لها فى تأخر الكتب، ولكننا ندعوها إلى مراعاتنا فى أعمال التصحيح وإعادة توزيع الدرجات على الورقة الامتحانية".

من جهته أكد مصدر مسئول بالوزارة أن قطاع التعليم الفنى سيعيد توزيع درجات جزئيتين فى ورقة أسئلة مادة قانون عقوبات التى شكا منها طلاب التجارى اليوم، على بقية الأسئلة، وأوضح المصدر أن هذا الإجراء يتم لليوم الثانى على التوالى بعد اشتكى الطلاب أمس من مادتين فى "التجارى"، مضيفاً أن الشكاوى من طلاب مدارس القاهرة فقط وهو ما يثيؤ الغموض بحسب المصدر.

ويحصل الطلاب غداً على راحة على أن يستكملوا الاختبارات يوم الأربعاء وهو نفس ما سيتكرر خلال الأسبوع المقبل، وينتهى طلاب الدبلومات الفنية من امتحاناتهم الخميس الموافق 9 يونيو القادم.

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=424061
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More