Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 30، 2011

مساعد وزير الخارجية: الكويت أفرجت عن المواطنين المصريين

مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكممساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم

Bookmark and ShareAdd to Google

وافقت الحكومة الكويتية اليوم الأحد على الإفراج عن المواطنين المصريين رامى أحمد على عبدالفتاح "الذى يعمل فى دولة الكويت"، والمواطن المصرى محمد على عبدالله السنتاوى "الذى يدرس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فى مصر، واللذين ألقى القبض عليهما أثناء المباراة الودية بين فريقى الأهلى والسالمية الكويتى مساء يوم الجمعة الماضى.

صرح بذلك مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم الذى يزور الكويت حاليا.

وقد أعرب السفير محمد عبدالحكم - فى تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الكويت اليوم الأحد - عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لاستجابة الحكومة الكويتية لطلبه بالإفراج عن المواطنين المصريين.

وقال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبدالحكم إن الحكومة الكويتية قررت السماح للمواطن المصرى محمد على عبدالله بالسفر إلى مصر ، كما سمحت للمواطن المصرى الثانى رامى احمد على عبدالفتاح بالعودة الى مقر عمله فى الكويت .

وأكد السفير عبدالحكم أن موقف الحكومة الكويتية وسرعة الاستجابة للطلب الذى تقدم به اليوم للإفراج عن المواطنين المصريين يعكس العلاقات الطيبة والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

وكان السفير محمد عبدالحكم قد وصل إلى الكويت مساء أمس السبت على رأس وفد قنصلى رفيع المستوى فى زيارة لدولة الكويت تستغرق ثلاثة أيام للاطلاع عن كثب على أحوال المصريين العاملين بدولة الكويت والمتابعة الحثيثة لأحوالهم وذلك فى إطار جولته الخليجية والعربية الحالية.

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423604
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More