Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 29، 2011

42 عضواً بـ "كفاية" يطالبون الروينى بتقديم أدلته للنائب العام

Bookmark and ShareAdd to Google

أدانت 42 شخصية عامة بحركة "كفاية" ما وصفوها بـ "الاتهامات المرسلة" التى أطلقها اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية وعضو المجلس العسكرى بحق حركتى "كفاية" و"6 إبريل"، مشيرة إلى أن ما اتبعه "الروينى" من اتهامات للحركات بأن لديهم أجندة ويخططون لصالح مؤامرات خارجية، وتوزيع التهم على من لا ترضى عنه السلطة منهجا عفا عليه الزمن وثبت عجزه.

وأعرب مؤسسو كفاية عن رفضهم لحديث الروينى جملة وتفصيلا، مطالبين إياه بتقديم أدلته للنائب العام على اتهاماته ضد الحركة أو الاعتذار عنها.

وأضاف البيان الذى وقع عليه مؤسسو كفاية، من بينهم الموقعون جورج إسحاق ود.عبد الجليل مصطفى ود.عبد الحليم قنديل ود.محمد السعيد إدريس ود. السيد عبد الستـّار المليجى وم.أبو العلا ماضى وم. أحمد بهاء الدين شعبان وعصام الإسلامبولى والدكتور عمرو الشوبكى والمهندس محمد الأشقر وأمين إسكندر والكاتب جمال فهمى، أن ما ردده "الروينى" يمنح القوى المضادة للثورة سلاحاً لتشويه أنبل ثورات الشعب، فى الوقت الذى كان من المفترض أن يقف المجلس العسكرى على الحياد.

وقال البيان الصادر إن الجميع يعلم جيداً دور "كفاية" فى مقاومة النظام الفاسد، مضيفا "مبارك ذاته حاول ترويج تلك التهم البائسة فى محاولة لتشويهنا لكنه تراجع بعد تهديد الحركة باللجوء للقضاء، حينما فشل فى إثبات ما ردده من أكاذيب".

وعلقت "كفاية" على اتهام "الروينى" للحركة بأنها أجنبية لأن اسمها بالانجليزية تعنى "Enough"، بقولها "ذلك وهو ادعاء يشير إلى عدم دراية كاملة بالحركة، وبتاريخ الثورة المصرية، وبتطورات كفاح الشعب المصرى ضد الاستبداد والفساد، على الأقل فى العقود الأخيرة".

29 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=463567
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More