Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 29، 2011

"العدالة والحرية" تنظم مسيرة لـ"التحرير" بعد منع مؤتمرهم بـ"الصحفيين"

محمد عواد منسق حركة شباب من أجل الحرية والعدالةمحمد عواد منسق حركة شباب من أجل الحرية والعدالة

Bookmark and ShareAdd to Google

نظمت حركة شباب من أجل العدالة والحرية، وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين مساء اليوم، الخميس، بعدما فوجئت الحركة بإغلاق قاعات النقابة فى وجهها، وكان من المفترض أن تعقد الحركة مؤتمرها العام اليوم.
وردد النشطاء فى الوقفة هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"قالوا العسكرى زى السكر بس العسكر هما العسكر"، وانطلقوا عقبها فى مسيرة باتجاه ميدان التحرير.
وانتقد مصطفى شوقى، عضو شباب من أجل العدالة والحرية، ما وصفه بـ"رجوع الثورة للخلف"، بعد إغلاق نقابة الصحفيين - بيت الحريات - قاعاتها فى وجههم، وقال، "إننا حالياً فى مرحلة أسوأ من مرحلة مبارك"، متهماً المجلس العسكرى بإعطاء أوامر لنقابة الصحفيين بغلق أبوابها أمام ناشطى الحركة.
وأوضح شوقى أن الحركة أجرت اتصالات مكثفة منذ صباح باكر لعقد مؤتمرها، رغم أن القاعة محجوزة منذ أسبوع، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل.
وقال محمد عواد، منسق الحركة، "لا أتصور أنه بعد الثورة يمكن أن يمنع تيار سياسى أو جماعة ما من ممارسه حقها"، مؤكداً أن الحركة ستعقد خلال أسبوعين مؤتمرها العام، لتؤكد على سياستها، لأنها تريد بناء أسس سليمة للبلاد.
وقال خالد السيد، عضو الحركة، إنهم مستمرون فى سياستهم التى تهدف لبناء البلاد على أسس ديمقراطية، مضيفاً "أن الشعب قال للمجلس يوم 11 فبراير "إن الجيش والشعب إيد واحد"، لكن يظل الشعب وحده صاحب القرار".

29 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=463810
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More