Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 29، 2011

6 إبريل: الجماعة الإسلامية تحمى الميدان والإخوان يأتون بالورود غدا

Bookmark and ShareAdd to Google

قال طارق الخولى المتحدث الإعلامى باسم حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" إنه تم الاتفاق والتواصل مع كل التيارات الإسلامية، بخصوص جمعة الغد المعروفة بجمعة الوحدة، بعد أن رفضت الجماعات تصريحات التخوين التى خرجت ضد شباب 6 إبريل.

وكشف الخولى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الحركة بمقر الفيلا التى قدمها ممدوح حمزة لشباب ائتلاف الثورة، عن أن الجماعة الإسلامية ستشارك فى تأمين الميدان غداً الجمعة، وأن جماعة الإخوان المسلمين سيأتون إلى ميدان التحرير حاملين الورود لنفى الشبهات التى خرجت بأن الجماعات الإسلامية ستأتى لتطهير الميدان.

وأشار الخولى إلى أنه سيتم عمل اجتماع بين كل القوى والتيارات الموجودة بميدان التحرير، لبحث ما إن كان سيتم فض الاعتصام أو سيظل الاعتصام قائماً بميدان التحرير.

ولفت الخولى إلى أن أعضاء حركة 6 إبريل فى ازدياد بعد البيان رقم 69 الذى حمل اتهامات لحركة 6 إبريل، مشيراً إلى تقدم نحو 1500 شاب بطلبات للانضمام لحركة خلال الـ48 ساعة الماضية، معتبراً أن الاتهامات التى حملها البيان الـ69 للمجلس العسكرى هى نفس الاتهامات التى كان يوجهها لهم جهاز أمن الدولة المنحل قبل ثورة 25 يناير.

من جانبه قال عبد الرحمن عز عضو حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" نكن كل الإحترام للجيش العظيم الذى حمى الثورة حتى الآن، مطالبا المجلس العسكرى بتقديم الأوراق والمستندات التى تثبت تورط أى جهة تلقت تمويلا من الخارج، محملا اللواء الروينى رئيس المنطقة المركزية أى سوء يتعرض له أى شاب من شباب حركة 6 إبريل بعد تصريحات الروينى بأن الحركة تتلقى أموالاً من الخارج.

فيما أعلن عضو الحركة عمرو عز عن أن الجبهة الديمقراطية بحركة 6 إبريل تعمل على إعادة صياغة لتواجد الحركة بالشارع، مشيراً إلى أنهم سيقومون بعمل حملات توعية فى شهر رمضان لتوعية المواطنين بأهمية الانتخابات.

وكانت حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" أصدرت بيانا خلال المؤتمر الصحفى طالبوا فيه المجلس العسكرى ممثلا فى اللواء حسن الروينى، أو من يتحدث بلسان المجلس أن ينطق بكلمة الحق، مبرئاً ساحتهم ويحدد من المقصود باتهامات العمالة والخيانة، وتلقى الأموال من الخارج، مؤكدين أن اتهام عدد من الأشخاص أياً كان انتماؤهم أو عددهم لن يضر الثورة المصرية التى قام بها الملايين ومات فى سبيلها الشرفاء.

29 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=463538
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More