Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 29، 2011

الحكومة تعلن معايير تطهير قيادات "الوطنى" المنحل

الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراءالدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، أنه سيتم استبعاد قيادات الحزب الوطنى المنحل من العمل فى الحياة السياسية فى إطار حركة التطهير التى تعهدت بها حكومة الثورة برئاسة الدكتور عصام شرف.

وأضاف "السمان" فى تصريحات لصحفيى مجلس الوزراء اليوم، الخميس، أن حركة التطهير ستتم بناءعلى عدة معايير، منها أن يكون المستبعدون منتمين للمواقع القيادية الموجودة بالحزب الوطنى "المنحل" أو لجنة السياسات والأمانة العامة للحزب بالمحافظات وحصولهم على مناصب بأجهزة الدولة نتيجة وجودهم فى الحزب الوطنى بجانب التقارير التى تؤكد وجود شبهات مالية أو فساد مالى سواء من الأجهزة الرقابية أو الشعبية نتيجة البلاغات التى تقدم ضدهم فى النيابة العامة.

وأشار "السمان" إلى أنه سوف يتم استبعاد من يطبق عليهم معايير قانون الغدر وقيادات المجالس المحلية والمنتمين للحزب الوطنى ويشغلون مناصب بالأجهزة العامة للدولة مؤكداً على أن حركة التطهير ستكون على دفعات تبدأ بالعشرات ثم المئات وقد تطول آلاف الأشخاص، وتصل إلى سنوات.

وكشف "السمان" عن أن حركة التطهير ستشمل عدد من القيادات بالمؤسسات الصحفية والإذاعة والتليفزيون ومن يثبت تورطه فى الفساد السياسى الذى تعيش فيه البلاد حاليا، مؤكداً أن الإعلان عن المرحلة الأولى لعملية التطهير ستبدأ الأسبوع المقبل.

29 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=463580
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More