Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 28، 2011

وزير الزراعة يرفض التعليق على قرار سفره لإسرائيل

الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضىالدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

Bookmark and ShareAdd to Google

رفض الدكتور صلاح يوسف، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، التعليق نهائيا على قرار سفره لإسرائيل والذى تداولته بعض الصحف مؤخرا وقال "مش فاضى أرد على الكلام الفارغ ده ورانا شغل كتير".

وعن قرار مجلس الوزراء ببدء الإجراءات فى تفعيل قانون الغدر وإبعاد جميع أركان النظام السابق من مواقع المسئولية وتطبيقه فى وزارة الزراعة قال يوسف فى تصريحات خاصة أنه أجرى عملية تغيير فى معظم المناصب القيادية بالوزارة، غير أن مصادر بالزراعة أكدت أن الوزير الجديد أعاد عددا من القيادات التى استغنى عنها الوزير السابق أيمن أبو حديد قبل خروجه من منصبه، حيث قرر عدم ابعاد الدكتور سعد نصار مستشار الذى أقصاه أبو حديد.

ويعتبر نصار من أهم رموز الحزب الوطنى المنحل بوزارة الزراعة فقد شغل منصب محافظ البحيره قبل أن يشغل منصب مستشار وزير الزراعة فى مدة 6 سنوات متصلة فى عهد الوزيرين السابقين أمين أباظة وأيمن أبو حديد إلا أن الأخير قرر الاستغناء عنه قبل رحيله وأعاده الدكتور صلاح يوسف الى منصبه مرة أخرى.

وفيما يختص بقرار الاتحاد الأوروبى بحظر استيراد البذور المصرية حتى أكتوبر المقبل قال يوسف إن ممثلى 4 وزارات مصرية "الزراعة الصحة والتجارة والخارجية"، فضلا عن ممثلى القطاع الخاص يجتمعون اليوم الخميس مع ممثلى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن منظمة الصحة العالمية لمناقشة القرار ومراجعته مرة أخرى.

وأضاف وزير الزراعة المعين حديثا أن مصر ستقدم المستندات التى تثبت براءة البذور المصرية من "إى كولاى"، وأن الوفد المصرى سيعتمد على تقارير عدد من دول الاتحاد التى تثبت براءة البذور من المرض.

28 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=463415
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More