Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 28، 2011

"خراجه": تم الانتهاء من رسوم "مدينة الصحفيين" بأكتوبر

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر مجلس نقابة الصحفيين تأجيل الجمعية العمومية لحاجزى مدينة "الصحفيين" بالسادس من أكتوبر ليوم السبت المقبل فى تمام الساعة الواحدة ظهراً وذلك لعدم اكتمال النصاب القانونى للأعضاء وحضور محمد خراجه عضو مجلس النقابة وغياب لباقى الأعضاء، حيث كان من المقرر مناقشة تفاصيل إنشاء مدينة الصحفيين والخيارات المطروحة فى هذا الصدد، كما شهدت الجمعية العمومية مشادات كلامية بين الحضور.

قال محمد خراجه خلال حضوره مع الأعضاء إن الجمعية العمومية من المفترض أن تناقش ما وصل إليه المشروع وبسؤال أحد الحضور لماذا يعقد الاجتماع فى هذا التوقيت؟ أكد خراجه أنه لن يترشح لانتخابات النقابة مرة أخرى وهذه الجمعية ليست نوع من أنواع الدعاية الانتخابية قائلاً "ليست دعاية انتخابية وعلى جثتى لو نزلت انتخابات النقابة مرة أخرى".

وأكد خراجه أن المبلغ الذى تم جمعة هو 7 ونصف تم تسديد 4 ملايين جنيه ونصف كأقساط من ثمن الأرض المقدرة بـ64 فدانا وقيمة القسط الشهرى 925 ألف جنيه، مؤكداً أنه تم انتهاء استشارى النقابة من الرسوم والمواصفات الخاصة بالمبانى على أن يتم طرح المشروع لشركات المقاولات خلال 20 يوما، كما سيتم طرح كراسة الشروط لعمل مناقصة لاختيار الشركة المنفذة للمشروع على أن تنتهى منه خلال عامين من عملها.

وعندما وجه أحد الصحفيين اتهامه للمجلس بالتواطؤ فى تنفيذ المشروع قال خراجه " اللى عايز فلوسه ينزل يستلمها من خزنه النقابة أو أكتب له بيها شيك، بس بدون فوايدها"، كما طالب أحد الحضور بتقسيم الأرض بالمتر وتوزيعها على الصحفيين، فرد خراجه أن القرار الصادر بمدينة الصحفيين بتخصيصها لذلك الغرض فقط، وليس بتقسيمها، ولن يستطيع أحد تغيير القرار ولو رئيس الجمهورية نفسه.

28 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=462956
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More