Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

حزب النور "السلفى" بالإسكندريه يخطط للفوز بنسبة كبيرة من مقاعد البرلمان القادم

Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت مصادر مطلعة بحزب النور السلفى فى الإسكندرية أن الحزب بدأ إجراء استعداداته لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث يستهدف الحصول على نسبة كبيرة من المقاعد، مؤكدة أنه أعد خطة لعقد سلسلة من المؤتمرات الشعبية فى أغلب محافظات الجمهورية استنادًا إلى القاعدة الشعبية للتيار السلفى.

أوضحت المصادر أن الحزب ركز نشاطه خلال الأيام الماضية بالإسكندرية حيث يعتبره عدد من النشطاء السلفيين الذراع السياسية للتيار بالمحافظة لاسيما أن عددًا من الدعاة السلفيين البارزين أمثال ياسر برهامى، وسعيد عبد العظيم وعبد المنعم الشحات، إضافة إلى الشيخ محمد حسان أعلنوا دعمهم للحزب.

وبالتوازى مع الشعبية التى حصدها الحزب وسط التيار السلفى يشارك فى التحالف الديمقراطى الذى يضم 26 حزبًا أبرزها الوفد والعدالة والحرية والتجمع والناصرى، كما لا يمانع - حسب مصادر بالحزب- فى خوض الانتخابات وفقًا لقائمة موحدة مع أحزاب التحالف رغم اختلاف المرجعية الفكرية بينه وباقى الأحزاب.

من جانبه أكد الدكتور محمد يسرى، المتحدث الرسمى، باسم الحزب، أن الحزب لايزال ينتظر صدور قانون الانتخابات لتحديد طبيعة مشاركته فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وشدد على أن الحزب لديه تصور مبدئى لخوض الانتخابات فى جميع المحافظات.

وأضاف يسرى: كل الأحزاب الجادة التى تخوض الانتخابات تسعى للحصول على الأغلبية ونحن لدينا حرص على أن تكون مشاركتنا فى الانتخابات البرلمانية موسعة ومؤثرة".

وأوضح فى الوقت ذاته أن الحزب لديه كوادر تحظى بشعبية وجماهيرية فى عدد من محافظات الصعيد مثل قنا وأسوان إلا أنه وصف تواجد الحزب فى محافظات الوجه البحرى بالأقوى، لافتًا إلى أن الحزب سيبدأ فى إجراء سلسلة من المؤتمرات فى المحافظات خلال الأيام المقبلة.

13 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=453512
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More