Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 12، 2011

المجلس العسكرى: هناك قوى بالداخل والخارج تعمل على زعزعة مصر

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المجلس العسكرى أن هناك قوى بالداخل والخارج تعمل على زعزعة مصر، وأوضح كل من اللواء إسماعيل عتمان، واللواء محمود حجازى، واللواء ممدوح شاهين، أعضاء المجلس العسكرى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عصر اليوم الثلاثاء، أن هناك من يحاول أن يهدد استقرار مصر ويفسد على المصريين ثورتهم، مطالبين بضرورة توخى الحذر والتوحد وتحمل المسئولية فى فترة حرجة من تاريخ مصر.

وشدد أعضاء المجلس العسكرى على حماية القوات المسلحة لحق المواطنين فى التعبير عن آرائهم بحرية، مع الالتزام بالقانون والدستور والحرص على مصلحة مصر.

كما أكد المجلس العسكرى، أنه لن يتخلى عن إدارة البلاد حتى الانتخابات الرئاسية، ولن يسمح لأى قوى أو فصيل للقفز على السلطة، مضيفًا أن الاستفتاء الذى أجرى فى 19 مارس الماضى على التعديلات الدستورية وشرعية المجلس فى إدارة البلاد، ومن ثم فإن المجلس سلطة حكم وإدارة بحكم الإعلان الدستورى.

وأكد المجلس فى مؤتمره الصحفى أن إعادة هيكلة جهاز الشرطة ليس بعيدًا عن اهتمام المجلس العسكرى وتسيير الهيكلة حاليًا بشكل جيد.

وحول التعديل الوزارى المرتقب أكد المجلس العسكرى أنه منح د. عصام شرف الصلاحيات الكاملة واختيار الوزراء المناسبين دون أدنى تدخل من أى جهة.

موضوعات متعلقة..
المجلس العسكرى يحذر فى بيان له من المظاهرات التى تضر بالصالح العام.. ويستنكر الشائعات التى تؤدى إلى الفرقة والعصيان.. ويؤكد تمسكه بشرف رئيساً للحكومة

13 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=453457
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More