Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 10، 2011

تأجيل قضية "المستشار عوض" لجلسة 17 أغسطس لسماع أقواله

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قررت دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة إرجاء نظر قضية المستشار أمير عوض الذى أحاله وزير العدل إلى الصلاحية لجلسة 17 أغسطس المقبل للاطلاع على المستندات وسماع أقواله، وذلك بعد أن تقدم عدد من محامى الجيزة بشكوى ضده تفيد قيامه بمنع المحامين من أداء عملهم.

شهدت الجلسة اليوم حضور عدد كبير من المستشارين المتضامنين مع عوض وعلى رأسهم المستشارين هشام جنينه وهشام وعبد الرءوف وسعيد محمد، وتقدموا بطلب الى الدائرة للاطلاع على ملف القضية وما أرفق به من مستندات، وطلبوا أجلا لحين الرد بالمستندات، وسمحت الدائرة لهم بتأجيل الجلسة ليوم 17 أغسطس الجارى مع إحضار المستشار أمير عوض بنفسه لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه.

الجدير بالذكر أن محامى ونقيب المحامين بالجيزة تقدموا بشكوى ضد المستشار أمير عوض رئيس محاكمة الجنايات فى إدارة التفتيش متهمين إياه بمنعهم من أداء عملهم وعندما قررت إدارة التفتيش استدعائه أكثر من مرة لم يحضر، فقرر وزير العدل إحالته إلى الصلاحية، الأمر الذى تسبب فى أزمة بين القضاة ووزارة العدل.

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=470973
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More