Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 10، 2011

شائعات على "تويتر" عن وفاة البابا شنودة والكنيسة تنفى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تداول عدد من النشطاء على موقع "توتير" أنباء عن وفاة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم الثلاثاء، عن عمرٍ يناهز الـ 88 عاماً، وعلى الفور انتشر النبأ، الذى لم يتم التأكد من صحته، على المواقع الإلكترونية وسط حالة من البلبلة.

وجاء على الحساب الشخصى لجورجيت قلينى عضو مجلس الشعب السابق والناشطة القبطية على "تويتر" خبر الوفاة قائلة "انتقل اليوم إلى الأمجاد السماوية قداسة البابا شنودة عن عمر 88 عاما فى حضن المسيح وسيذاع الخبر بعد قليل".

فيما نفى الخبر الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة، جملة وتفصيلا، مؤكدا أن البابا شنودة بصحة جيدة، مشيراً إلى أنه على اتصال بالمقر الباباوى، والحياة تسير بشكل طبيعى، وهو ما أكده أيضا نجيب جبرائيل مستشار البابا.

موضوعات متعلقة..
الأنبا أرميا: البابا شنودة بخير.. وقلينى لا أملك حساباً على تويتر

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471116
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More