Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 10، 2011

"حكومة ظل الثورة" تعلن عدم مشاركتها فى مليونية "فى حب مصر"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت حكومة الظل الممثلة لشباب الثورة، فى بيان لها، على حق كل فصيل سياسى فى التظاهر والمطالبة بما يحقق طموحات الثورة موضحين أن مليونية" حب مصر"، التى دعت إليها التيارات الصوفية وعدد من القوى السياسية ما هى إلا ردًا على مليونية 29 يوليو أو إظهارًا للقدرة على الحشد وليس لمطالب إصلاحية أو ثورية حقيقية تبنى مستقبل الثورة.

وانتقد بيان حكومة الظل مليونية حب مصر، موضحين أنه يمثل انحرافاً بالفعاليات الثورية عن الرؤية الحقيقية لما اجتمعت عليه القوى الثورية من ضرورة التوحد والتوافق حول المطالب التى خرجت الملايين من أجلها منذ بداية الثورة فى 25 يناير، والتى تمثل أهمها فى الإسقاط الكامل لنظام مبارك ورموزه وبناء حياة جديدة للمواطنين تحترم إرادتهم ومطالب معيشتهم من خلال نظام ديمقراطى عادل اجتماعياً.

مؤكدين أنهم إزاء ذلك قرروا عدم المشاركة فى هذه المليونية رفضاً لأى دعوات للفرقة أو شق الصف وفى الوقت نفسه مطالبين كل القوى السياسية بضرورة مراقبة محاكمات مبارك ورموز نظامه ومتابعة عمليات تطهير مؤسسات الدولة من رموز النظام السابق.

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=471459
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More